صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شاب في انقلاب دراجة نارية بالإسماعيلية

محمد عبادي

الجمعة، 04 فبراير 2022 - 03:06 م

لقى شاب مصرعة متأثرا لإصابته عقب انقلاب دراجة نارية به أمام مدخل قرية الحلوس بالإسماعيلية.


وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد انقلاب دراجة نارية ومصرع قائدها. 


على الفور، انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث بمدخل قرية الحلوس بالإسماعيلية. 


وتبين مصرع شاب يدعي أحمد محمد عبد القادر 27 سنة يقيم في الشيخ زايد متأثرا باصابتة عقب انقلاب الدراجة النارية التي كان يقودها.


جاري نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة المجمع الطبي بالإسماعيلية عقب انتهاء معاينة رجال الشرطة للحادث. 


تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

 

وفي سياق آخر، قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن– الأمن الوطنى– الأمن العام) وبمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية والقطاعات المعنية بالقوات المسلحة باستهداف منطقة الظهير الصحراوى بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية.

أسفرت الجهود عن ضبط 17 قضية عبارة عن 17 مخزن ضُبط بداخلهم كميات من مخدر البانجو الجاف بلغت 2500 كيلو جرام– 100 كيلو جرام لبذور القنب المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة انتشار المواد المخدرة من خلال توجيه الحملات المكبرة لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والقائمين على زراعتها.

اقرأ أيضا

ضبط 150 طربة حشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالإسماعيلية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة